عسلنا

ما الذي يجعل عسل كابيلانو الأسترالي 100% من أفضل أنواع العسل في العالم...

1. البيئة الأسترالية النظيفة والطبيعية والبرية

<يتم الحصول على عسل كابيلانو بكامله من مربي النحل الأستراليين الذين تستمتع نحلاتهم بالبحث عن طعامها في البيئة الأسترالية النقية. في الواقع، تقع الغالبية العظمى من خلايانا في حدائق وغابات وطنية غير مأهولة بالسكان - بعيدًا عن تلوث المدينة.>

2. أكثر نحلات العسل صحة في العالم*

وفقًا لهيئة البحوث الأسترالية، فإن أستراليا تحتوي على أكثر نحلات العسل صحة في العالم*، فهي خالية بشكل كبير من الآفات والأمراض الرئيسية التي نجدها في مجتمعات نحل العسل الأخرى حول العالم. وكلما كانت النحلات صحية أكثر، كلما أنتجت عسلًا صحيًا أكثر ويحتوي على كمية أكبر من أنزيمات النحل.

3. أكبر تنوع في الحياة النباتية على الأرض

تحتوي أستراليا على أكبر تنوع في الحياة النباتية مقارنة بأي مكان آخر على الأرض. ولتلبية الاحتياجات الغذائية للمستعمرة، ينقل مربو النحل في كابيلانو الخلايا إلى بيئات متعددة غنية ومتنوعة بشكل طبيعي لتتغذى النحلات على مجموعة واسعة من النباتات، مع وجود كمية كبيرة من محصول عسلنا مستخلصة من أصناف شجرة الأوكالبت المتعددة.

بما في ذلك أشجار الأوكالبت الأسترالية - المفضلة لدى حيوانات الكوالا المحلية!

4. جمع طبيعي

يتم تجفيف عسل كابيلانو المستخلص بشكل طبيعي من قبل النحلات وإنضاجه في الخلايا. عندما يصبح العسل جاهزًا، يتم جمعه باليد، واستخراجه بحذر من الإطارات وإرساله إلى كابيلانو حيث نقوم بفحص جودة العسل وتعبئته.

5. فحص الجودة الرائد عالميًا

يعد مختبر Sci-Test الوحيد من نوعه في نصف الكرة الجنوبي، حيث يضمن الدقة والامتثال لأفضل الممارسات المتعلقة بطرقنا التحليلية في فحص العسل من المخلفات الميكروبية والكيميائية. وبهذه الطريقة يتمكن كابيلانو من تقديم ضمانات للجودة لا مثيل لها للعملاء. لا يضاف شيء إلى عسلنا أبدًا، فهو تمامًا كما أنتجته الطبيعة.

يتم إرسال كل دفعة من العسل لإجراء اختبار C3 و C4 للغش. وحسب علمنا، ربما نكون الشركة الوحيدة في هذا القطاع التي تجري هذه الاختبارات على كل دفعة، مما يضمن الجودة المتفوقة لمنتجاتنا.

Source: *CSIRO, Issue 215 Agriculture, Biosecurity, January 2016

If you want to call speak with us, free call. 1800 880 808