جودتنا

في كابيلانو، يبدأ التزامنا بالجودة من المصدر. فنحن نعمل فقط مع أفضل العائلات المتخصصة بتربية النحل في أستراليا، ممن يتبعون معاييرنا الصارمة للجودة في استخراج العسل الأسترالي الشهي والصافي.

نفتخر أن عسل كابيلانو الذي تجده في محلات السوبرماركت المفضلة لديك قد تم إخضاعه لاختبارات الغش الصارمة وفحص جودته بدقة قبل أن يغادر موقعنا، لذلك يمكنك أن تكون واثقًا من أنك تستمتع بالعسل الأسترالي الطبيعي والصافي 100%.

التزامنا

يتجلى التزامنا بالجودة في أن جميع منشآت إنتاج كابيلانو حاصلة على شهادة تحليل المخاطر و نقاط التحكم الحرجة (HACCP)، بالإضافة إلى تصنيف شهادات المعايير العالمية للاتحاد البريطاني لتجارة التجزئة المطلوبة ’AA’. ويتم التدقيق على هذه الاعتمادات المستقلة سنويًا مما يوضح امتثالنا لمعايير الجودة وسلامة الأغذية المعترف بها عالميًا والتي تفوق بكثير ما تتطلبه عمليات استخراج العسل البدائية أو غيرها من شركات تعبئة العسل الأقل اعتمادًا.

نفتخر بتقديم المنتجات التي تفوق معايير جودة الصناعة الحالية. هذا هو الفرق في الجودة الذي يميز كابيلانو.

اختباراتنا

لضمان احتواء جميع منتجات كابيلانو على 100% من العسل الأسترالي الصافي، نستخدم مختبرات رائدة عالميًا ومستقلة لإجراء اختبار الغش على عسل كابيلانو. ومن خلال القيام بذلك، يمكن للمستهلكين أن يثقوا تمامًا بأنهم باختيارهم كابيلانو، فإنهم يختارون عسلًا أستراليًا صافيًا 100%.

يمكن العثور على دليل إضافي على التزام كابيلانو بالتميز في الجودة في مختبر SciTest - وهو مختبر يحتوي على أحدث التقنيات بتكليف من كابيلانو ويعد الوحيد من نوعه في أسترالاسيا. ومن خلال العمل مع الحكومة والهيئات التنظيمية والمختبرات التجارية، يضمن SciTest الدقة ويحافظ على الامتثال لأفضل الممارسات المتعلقة بطرقنا التحليلية في فحص العسل من المخلفات الميكروبية والكيميائية، مما يمكن كابيلانو من تقديم ضمانات للجودة لا مثيل لها للعملاء.

التعبئة لدينا

A نفتخر بأن جميع عبوات كابيلانو خالية من مركب بيسفينول 

كابيلانو هي إحدى الجهات الموقعة على خطة اتفاقية التعبئة والتغليف الأسترالية والتي تهدف إلى تقليل تأثير التعبئة على البيئة الأسترالية. ونحن نبحث بشكل نشط عن فرص لتقليل نفايات التعبئة لدينا إلى جانب تحسين التعبئة والتغليف للحصول على أكثر النتائج استدامة وصداقة للبيئة.

لكننا لا نتوقف عند هذا الحد. فيتبين التزامنا بالاستدامة البيئية من خلال اثنين من مرافق إنتاجنا الثلاثة التي تعمل الآن بالطاقة الشمسية. وقد كان موقع ماريبوروه، فكتوريا أحدث تحول إلى الطاقة الشمسية، والذي من المتوقع أن يقلل من انبعاثات الكربون في الموقع بنسبة تقارب 50 ٪!

If you want to call speak with us, free call. 1800 880 808