قصتنا

بدأ عسل كابيلانو عام 1953 كشركة عائلية صغيرة في مدينة بريسبان في أستراليا، ونمت الشركة حتى أصبحت واحدة من أكبر شركات العسل في العالم والتي ستبقى بكل فخر أسترالية الملكية والتوسع.

وثقت العائلات لأجيال عديدة بعسل كابيلانو، ولذلك فإنه العلامة التجارية رقم 1 للعسل في أستراليا اليوم، وتستمتع به العائلات في أكثر من 20 دولة حول العالم.

يحتل عسل كابيلانو الأسترالي 100% مكانة تجعله من أنقى وألذ أنواع العسل في العالم. نفتخر بأننا نستخرج عسلنا الأسترالي الصافي 100% من شبكة تضم أكثر من 600 عائلة أسترالية متخصصة في تربية النحل. الذين زودنا الكثير منهم بعسل كابيلانو لعدة أجيال.


لأن عسلنا تصنعه أكثر نحلات العالم صحة في بيئة طبيعية نقية، فكل ما نقوم به هو فحص جودة كل قطرة منه وإيصاله مباشرة "من الخلية إلى المنزل" ليستمتع به الجميع.


نحن متحمسون لمشاركة الفوائد الصحية العديدة لعسلنا الأسترالي، ولتقديم المنتجات والحلول الملهمة لنسهل على جميع أفراد العائلة الاستمتاع بالعسل كل يوم.

قيمنا

بالرغم من أن شركة كابيلانو نمت بشكل استثنائي منذ عام 1953، فلا زالت القيم الجوهرية التي وضعها المؤسسون (بيرت) وشقيقه (تيم) من الجودة، والابتكار، والسلامة، وتقدبم تجربة حقيقية "من الخلية إلى المنزل" هي القوة الدافعة لشركتنا.

وضعت شركة كابيلانو على نفسها منذ زمن طويل التزامًا بضمان الجودة، والابتكار في المنتجات، ورفع الوعي لدى المستهلك، وتحقيق الاستمتاع بالعسل. تم تكريم الشركة على هذا الالتزام من خلال العديد من الجوائز المحلية والعالمية التي استلمتها. شركة كابيلانو حاصلة على أعلى الشهادات في مجال السلامة، والتي تمكنا من الحفاظ عليها بفضل مرافق الإنتاج النظيفة، وأصحاب الخبرة الكبيرة والخدمة الطويلة من الموظفين، بالإضافة إلى مختبر العسل المتطور SciTest – الوحيد من نوعه في نصف الكرة الأرضية الجنوبي.

مهمتنا

نتعهد في كابيلانو بتقديم أنقى عسل أسترالي 100%. وأن نحب ونهتم بالنحلات اللواتي يصنعنه. وأن ندعم العائلات المربية للنحل التي تجمعه ونساعدهم في تأمين مستقبلهم. وأن نفحص جودة كل قطرة ونقوم بإيصال العسل الصافي إلى منزلك بكل بساطة. لنستطيع جميعًا الاستمتاع به.

نحن نهتم بنحلاتنا

بصفتنا العلامة التجارية رقم 1 للعسل في أستراليا، فمن البديهي أننا نحب نحلات عسلنا. نعتقد أنه من مسؤوليتنا احترام صحة كوكبنا من خلال حماية هؤلاء العاملات الصغيرات الرائعات اللواتي يقمن بالكثير من أجلنا. لأننا لسنا من يصنع العسل، بل إنها نحلاتنا.

نشتهر في أستراليا بصحة نحلاتنا، حيث أن بلدنا خالٍ من العديد من الأمراض والآفات التي تؤثر على دول أخرى في جميع أنحاء العالم. نفتخر بتعبئة العسل الذي أنتجته بعض أكثر النحلات صحة في العالم في الطبيعة الأسترالية النقية.

نهتم في كايبلانو وبكل شغف بنحلاتنا، ومربي النحل والطبيعة. ولهذا السبب اخترنا وضع نحلة العسل في قلب علامتنا التجارية. فالشخصية الصغيرة التي ترمز لعلامتنا والتي أطلقنا عليها بكل حب اسم فيبي، هي سفيرة لنحلات العسل والرفاهية على كوكبنا.

تاريخ العلامة التجارية لكابيلانو

منذ أن بدأ الأخوان تيم وبيرت سميث قبل أكثر من 65 عامًا، تلتزم شركة عسل كابيلانو بضمان الجودة وابتكار المنتجات وبجعل عسلنا ذي الجودة العالمية متاحًا بشكل أكبر وأسهل في الاستخدام للمستهلكين في كل مكان.

If you want to call speak with us, free call. 1800 880 808