عسل المانوكا- سر وصفات ماما الشهية والصحية في رمضان!

15/08/2019

يعد عسل المانوكا أكثر أنواع العسل بحثًا على شبكة الإنترنت في العالم، فهو أحلى من سكر المائدة العادي بمرتين، بالإضافة إلى أنه مليء بالطاقة الطبيعية ويتمتع بخصائص علاجية تضفي على حلوياتك ومشروباتك الكثير من الفوائد.

تابعي القراءة لتكتشفي خمسة أسباب تجعل عسل المانوكا النشط من كابيلانو جديرًا بمكانته كغذاء فائق يمكنه المساعدة في تغذية أحبائك هذا الموسم!

1. أحلى من السكر بمرتين!

عسل المانوكا أحلى بمرتين من سكر المائدة العادي، ولذلك ستحتاجين كمية أقل من العسل في الحلويات والمشروبات - إنها طريقة سهلة لاستبدال السكر والتقليل من الكمية التي تتناولينها منه!

2. غني بالمعادن والعناصر الزهيدة

يستخدم البشر العسل منذ آلاف السنين لخصائصه الصحية والعلاجية. فهو يحتوي بشكل طبيعي على الفيتامينات والمعادن بما فيها فيتامينات بي والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والبوتاسيوم والزنك. كما يحتوي على مضادات الأكسدة مثل المركبات متعددة الفينول، والأنزيمات والأحماض الأمينية. مما يجعله أروع طريقة لتغذية الجسم طبيعيًا!

3. خصائص مضادة للميكروبات مثبتة علميًا!

يحظى عسل المانوكا النشط بمكانة كبيرة بفضل خصائصه الفريدة المضادة للميكروبات، مما يعني أنه يستطيع أن يقتل البكتيريا والميكروبات الأخرى التي يمكن أن تسبب التهابات وأمراض مختلفة. يحتوي عسل المانوكا النشط على شكل مستقر ومتزايد من النشاط الطبيعي المضاد للبكتيريا، والذي يأتي من المادة الكيميائية التي تتكون بشكل طبيعي، الميثيل جليوكسال. وتوجد هذه المادة الكيميائية الطبيعية فقط في عسل المانوكا. إحدى أكثر الحقائق المدهشة المتعلقة بالنشاط المضاد للبكتيريا لعسل المانوكا، هي أن البكتيريا التي تسبب الالتهابات الخطيرة وعلى الرغم من أنها يمكن أن تطور مقاومة لمضاداتنا الحيوية الحديثة (وبهذا تصبح جرثومة فائقة)، لا تستطيع تطوير مقاومة لنشاط المانوكا.

4. خاصية شفاء الجروح المذهلة

استخدم البشر العسل لخصائصه العلاجية لآلاف السنين، و أظهرت الدراسات العلمية اليوم أن عسل المانوكا النشط وسيلة قوية وطبيعية لدعم التئام الجروح عند استخدامه موضعيًا.

5. لذة متنوعة!

وأخيرًا وليس آخرًا، فإن هذه الأعجوبة الطبيعية متنوعة الاستخدامات بشكل لا يصدق في الوصفات! يتناغم عسل المانوكا النشط من كابيلانو بشكل جميل مع النكهات المختلفة مثل المكسرات المحمصة والحليب والقرفة أو حتى الفواكه مثل التين والبرتقال والتمر.

وبعد كل ما ذكرناه أصبح لديك العديد من الأسباب لتجربة عسل المانوكا النشط من كابيلانو في رمضان. إنه حقًا المكون السري لصحة جيدة، في أحلى صورة ممكنة!


If you want to call speak with us, free call. 1800 880 808